بوصعب بعد اجتماع هيئة مكتب المجلس: تأجيل الجلسة النيابية التي كانت مقررة غدا
··قراءة 1 دقيقة
مشاركة
اعلن نائب رئيس مجلس النواب الياس بوصعب بعد اجتماع لهيئة مكتب المجلس في عين التينة ان "تم تأجيل الجلسة التي كانت مقررة غدا للبحث في الادعاء على وزراء الاتصالات السابقين".