·
·
اخبار لبنان

غرد النائب بلال عبد الله على حسابه عبر "تويتر": "مطلوب من مجلس الوزراء الأسراع في إصدار مرسوم تعيين الهيئة الناظمة للوكالة الوطنية للدواء، نظرا لأهمية الحوكمة لهذا القطاع الحيوي المرتبط بالأمن الصحي والدوائي للمواطنين".
أضاف "أنها خطوة إصلاحية ضرورية، من شأنها ضبط الفاتورة الدوائية، وتحصين جودة الأدوية، وتحفيز الصناعة الوطنية".
مطلوب من مجلس الوزراء الأسراع في إصدار مرسوم تعيين الهيئة الناظمة للوكالة الوطنية للدواء ،نظرا لأهمية حوكمة هذا القطاع الحيوي المرتبط بالأمن الصحي والدوائي للمواطنين.
أنها خطوة إصلاحية ضرورية ،من شأنها ضبط الفاتورة الدوائية ،وتحصين جودة الأدوية، وتحفيز الصناعة الوطنية !
— Bilal abdallah (@Bilalabdallah18) February 5, 2022
اخبار لبنان
اخبار لبنان
اخبار لبنان
كرة القدم