اخبار لبنان

اشارت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت في بيان، إلى ان "بناءً على البلاغ التحذيري عدد 4854 تاريخ 6/6/2022 والموجه إلى جميع أصحاب ومستثمري مولدات الكهرباء (إشتراك) ضمن نطاق بلدية بيروت بوجوب التقيد بالقرار الصادر عن وزارة الاقتصاد والتجارة رقم 40/1/أ.ت تاريخ 7/10/2021 الذي يلزم أصحاب المولدات الكهربائية (الإشتراك) بتركيب عدادات كهربائية للمشتركين لديهم وعلى نفقتهم. والإلتزام بالأسعار التوجيهية الشهرية الصادرة عن وزارة الطاقة والمياه على قاعدة عداد الكيلو واط ساعة،
ولما لم يحصل تجاوب كامل مع البلاغات السابقة ذات الصلة والبلاغ المذكور.
وحيث أن تنظيم محاضر الضبط بحق المخالفين لم تشكّل عقوبة رادعة، لكون قيمة الغرامة المفروضة زهيدة جداً مقارنة بالأرباح الفاحشة التي يجنيها أصحاب المولدات على حساب المواطن من إستمرارية المخالفة. كما أن ختم المولد بالشمع الأحمر ألحق ضرراً بالمواطنين بحرمانهم من الطاقة الكهربائية،
لذا وفي سبيل إلزام أصحاب المولدات و مستثمريها من تقديم الخدمة المطلوبة وفق الأصول المقررة في الأنظمة المرعية الإجراء، ومنع إستغلال الحاجة إلى الطاقة، والتحقق من كمية الخدمة التي تصل إلى المستهلك من خلال العدادت ومراعاة الشروط البيئة. وبعد إستشارة دائرة القضايا في بلدية بيروت رأي رقم 182/2022 تاريخ 22/8/2022، وبناءً على الموافقة عدد 6846/2022 (شؤون) تاريخ 23/8/2022 ذات الصلة،
قرر محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود ما يأتي:
كرة القدم
كرة القدم
كأس العالم ٢٠٢٦
اخبار لبنان