fbpx
مايو 14, 2024 11:19 م
Search
Close this search box.

بيلينغهام: اريد ان اترك بصمتي في ريال مدريد

أعرب لاعب نادي ريال مدريد، جود بيلينغهام، عن سعادته واندماجه السريع في صفوف الفريق الملكي. وأشار إلى أنه يشعر وكأنه كان هنا لفترة طويلة وأن اللاعبين استقبلوه بكل ترحيب.

وعن ارتدائه الرقم 5 الذي كان يرتديه الأسطورة زين الدين زيدان، أكد أنه يركز على أن يكون جود بيلينغهام وأن يترك بصمته الخاصة في الفريق.

وأعرب بيلينغهام عن امتنانه لدور المدرب انشيلوتي في تألقه في الموسم الحالي، مشيدًا بثقته وحريته التي منحها إياها. وأشار إلى أنه يعمل بجدية ليساهم في نجاح الفريق وأنه يشعر بأنه في حالة جيدة جدًا في ريال مدريد. ورغم أنه يعترف بأن لاعبًا مثل زيدان ليس له مثيل، إلا أنه يسعى لترك بصمته الخاصة والمساهمة بكل ما يستطيع في الفريق.

وفي سياق متصل، أعرب بيلينغهام عن امتنانه وتقديره لزملائه في ريال مدريد الذين ساعدوه على التكيف بسرعة مع الفريق والبيئة. وأكد أنهم جعلوه يشعر بالترحيب والدعم منذ أول يوم وأنهم ساهموا في جعله يشعر وكأنه جزء من عائلة ريال مدريد.

وفيما يتعلق بأدائه الرائع في الملاعب، أكد بيلينغهام أنه يعمل بجدية واجتهاد ليقدم أفضل مستوى له مع ريال مدريد وأنه يسعى لتحقيق النجاح مع الفريق. وأشار إلى أنه يستمتع باللعب في النادي الملكي وأنه يسعى لتقديم الأفضل في كل مباراة يشارك فيها.

وختامًا، يبدي بيلينغهام امتنانه للجماهير الريالية التي دعمته وشجعته منذ انضمامه للفريق وأعرب عن أمله في تقديم المزيد من الإنجازات والنجاحات مع ريال مدريد في المستقبل. ويؤكد على ترك بصمة إيجابية في مسيرته مع النادي الملكي ومواصلة تقديم الأداء الرائع والمساهمة في تحقيق الأهداف والانتصارات الكبيرة.

اقرأ أيضا