fbpx
مايو 10, 2024 8:45 م
Search
Close this search box.

“دينيس فرازير: المراهقة المتهمة بممارسة الجنس مع الحيوانات تدعي أنها “عبقرية””

لقد ادعت دينيس فرازير دائمًا أنها بريئة على الرغم من نشرها بوقاحة مقاطع فيديو غير لائقة على X و Telegram بينما تنص سيرتها الذاتية على X على: "عمرها 19 عامًا وبريئة من جميع التهم"

اتهمت المراهقة الشهيرة بممارسة الجنس مع كلب نفسها بأنها “عبقرية” لأنها توصلت إلى “حل لممارسة الشذوذ الجنسي مع الحيوانات” بعد اعتقالها على خلفية هذه الأفعال المريضة.


تم اعتقال دينيس فرازير البالغة من العمر 19 عامًا في ولاية ميسيسيبي في عام 2023، وقيل إنها واجهت تهمتي الجماع غير الطبيعي والقسوة المشددة على الحيوان.


وقالت الشرطة إن مقاطع الفيديو المروعة التي ظهرت فيها فرازير وهي تمارس الجنس مع الكلاب ظهرت، بما في ذلك واحدة تم تصويرها خارج كنيسة. وقالوا إن الفيديو كان بذيئًا لدرجة أنهم “لا يستطيعون حتى مناقشته”.
وتباهت مؤخرًا على X (السابق تويتر) بأنها لديها “أكبر قناة حديقة حيوانات” على تطبيق الرسائل الخاصة Telegram. ويضم القناة ما يقرب من 24 ألف عضو وعنوانها “فتيات يحببن الكلاب”. ادعت فرازير دائمًا أنها بريئة بينما تنص سيرتها الذاتية على X على: “عمرها 19 عامًا وبريئة من جميع التهم”.
ومع ذلك، في آخر منشور لها على X، أشارت إلى أنها تم اعتقالها مرة أخرى على خلفية هذه الأفعال المريضة – معلنة “لقد أطلقوا سراحي :)”. ثم أضافت أنها تعتقد أنها “عبقرية” لأنها توصلت إلى حل لضمان قدرتها على مواصلة السلوكيات المشوهة مع الحيوانات البريئة.
“الخطأ الذي ارتكبته هو القيام بأمر الكلب في ولاية ميسيسيبي،” كتبت على X. “سأنتقل ببساطة إلى ولاية حيث يكون ذلك قانونيًا. أنا عبقري لأنني توصلت إلى هذا الحل.”
وللإضافة إلى جانب مقلق آخر في القضية، قفز معجبوها الغريبون في التعليقات للإعراب عن دعمهم وحبهم لهذه الشخصية المريضة بوضوح.

اقرأ أيضا