اخبار لبنان
الجيش الإسرائيلي: استهدفنا مسلّحين ومنصّة إطلاق صواريخ لـ"حزب الله "!
··قراءة 1 دقيقة
كتب المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي عبر حسابه على منصّة "أكس":
"لإزالة التهديد: جيش الدفاع قضى على عناصر من حزب الله كانوا مسلحين بقذائف آر بي جي واستهدف منصة إطلاق في منطقة النبطية.
رصدت قوات وحدة أيغوز التابعة للفرقة 36 رصدت أمس عدداً من حزب الله وهم مسلحين بقذائف آر بي جي في منطقة النبطية، بالقرب من المنطقة الأمنية التي تعمل فيها قوات جيش الدفاع في جنوب لبنان.
فور رصدهم هاجم سلاح الجو وقضى عليهم ودمر المبنى الذي كانوا يعملون منه وذلك بهدف إزالة التهديد عن القوات.
وفي غارة اخرى في المنطقة قامت القوات بتدمير منصة إطلاق تابعة لحزب الله والتي كانت تشكل تهديداً على قواتنا".
آخر الأخبار
ثقافة ومجتمعتأثيرات الرعاية البديلة على الصحة النفسية للأطفال
منذ 38 دقيقة
متفرقاتبيت داخل بيت: ظاهرة معمارية فريدة في جزيرة براك بكرواتيا
منذ 1 ساعة
متفرقاتشاب يستخدم مسدس التدليك على عينيه ويتعرض لمضاعفات خطيرة
منذ 1 ساعة
الذكاء الإصطناعيارتفاع شعبية الدراما القصيرة المولدة بالذكاء الاصطناعي يدفع لشراء حقوق الصور الشخصية
منذ 1 ساعة

