·
·
اخبار لبنان

غرّد النائب عاصم عراجي على حسابه عبر تويتر، قائلاً: "مزاريب التهريب راح تبقى، وما حدا ناوي يسكرها، البنزين والدواء والسلع الغذائية المدعومة قسم كبير عم يتهرب."
وأضاف: "بكرا بيتوزع الدواء من مخازن المستوردين للصيدليات، وبعد اسبوع بيرجع بيتهرب وبينقطع، نفس حكاية المحروقات"، معتبراً أن "البلد عايش بدويخة الفساد والتهريب، الظاهر راح نبقى عايشين بدولة الفوضى."
مزاريب التهريب راح تبقى،وما حدا ناوي يسكرها،البنزين والدواء والسلع الغذائية المدعومة،قسم كبير عما يتهرب،بكرا بيتوزع الدواء من مخازن المستوردين للصيدليات، وبعد اسبوع بيرجع بيتهرب وبينقطع ،نفس حكاية المحروقات
البلد عايش بدويخة الفساد والتهريب،الظاهر راح نبقى عايشين بدولة الفوضى
— Dr Assem Araji - الدكتور عاصم عراجي (@dr_assem_araji) May 27, 2021
كأس العالم ٢٠٢٦
اخبار لبنان
العالم
اخبار لبنان